ملخص ونتيجة مباراة النصر وحتا دوري الخليج العربي الإماراتي

ملخص ونتيجة مباراة النصر وحتا دوري الخليج العربي الإماراتي

مشاهدة مباراة النصر وحتا Hatta vs Alnasr، اليوم الخميس الموافق 19 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون بث مباشر الدوري الاماراتى .

مشاهدة مباراة النصر وحتا

بث مباشر مشاهدة النصر وحتا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم الأحد الموافق 15 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة النصر
بث مباشر مباراة اليوم النصر، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة النصر، على ستاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة حتا
بث مباشر مباراة اليوم حتا، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة النصر، على ستاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

 

موعد مباراة النصر وحتا دوري الخليج العربي الإماراتي
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت الأردن.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت سوريا.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت فلسطين.

انتهت مباراة النصر وحتا بفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف دوري الخليج العربي الإماراتي

إغلاق