ملخص ونتيجة مباراة النصر والفيصلي الدورى السعودى

ملخص ونتيجة مباراة النصر والفيصلي الدورى السعودى

نتيجة مباراة النصر والفيصلي مساء اليوم 7 من مارس فى منافسات بطولة دوري المحترفين السعودى، ونتابع اللقاء من خلال موقع كورة اون من مباريات الجولة ال21 من  اياب الدور الثاني في الدورى السعودى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر

يلتقي فريقي النصر ضد الفيصلي مساء اليوم في منافسات الجولة الواحد والعشرون من منافسات الدور الثانى في بطولة دورى المحترفين السعودي وهي لقاء الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بفوز فريق النصر بهدفين مقابل لاشىء ويمكن مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون من رابط koraon مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباريات الدورى السعودى اليوم مجانا عبر رابط البث المباشر المجاني في موقع كورة اون حيث يدخل فريق النصر المباراة وهو يحتل المركز الثاني من جدول البطولة بعدد 42 نقطة في المقابل يحتل فريق الفيصلي الترتيب السادس ولديه عدد 31 نقطة يلا كورة مباشر في متابعة مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حصريا من رابط koraon في تغطية شاملة ونقل حصري بجودة عالية لحظة بلحظة.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
يطولة الدورى السعودي – الجولة ال21
موعد مباراة النصر ضد الفيصلي
توقيت الساعة 05:40 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 06:40 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والفيصلي الدورى السعودى

انتهت مباراة النصر والفيصلي بفوز فريق الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى السعودى

إغلاق