ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح الدورى السعودى

ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح الدورى السعودى

نستعرض من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة النصر والفتح في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث يلتقي alnasr vs alfath يلا كورة مباشر مساء اليوم 6 يناير في منافسات الاسبوع السابع عشر من اياب بطولة الدوري السعودي للمحترفين في منافسة من الصعب التوقع بنتيجتها ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من كورة اون.

 

مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر

يلتقى فريقي alnasr vs alfath مساء اليوم فى منافسة شديدة القوة في لقاء الاياب الذي يجمع بين الفريقين في بطولة الدورى السعودى للمحترفين من الاسبوع ال17 يلاكورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى توقيت الساعة الخامسة وعشرون دقيقة مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة وعشرون دقيقة مساء بالتوقيت فى السعودية.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر

يلا كورة مباريات اليوم مباشر حيث تنطلق مباراة فريق النصر مع فريق الفتح مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع كورة اون في منافسات الاسبوع السابع عشر من بطولة الدورى السعودى للمحترفين حيث نرصد المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري اون لاين من البطولة السعودية وتغطية شاملة لمباراة اليوم لايف.

بطولة الدورى السعودى للمحترفين – الجولة ال17
alnasr vs alfath
مباراة النصر ضد الفتح
توقيت الساعة 17:20 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 18:20 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح الدورى السعودى

انتهت مباراة النصر والفتح بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهم في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى السعودى

إغلاق