نتيجة مباراة النصر وإتحاد كلباء الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة النصر وإتحاد كلباء الدوري الاماراتي

نوفر نتيجة مباراة النصر وإتحاد كلباء بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين للمرة الرابعة على مدار هذا الموسم، اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الاماراتي، والمقرر استضافتها على أرضية استاد آل مكتوم بنادي النصر.

مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم

ويدخل فريق النصر مباراة اليوم وهو في ترتيب المركز الرابع من الجدول برصيد 36 نقطة، بينما يخوض اتحاد كلباء المباراة في المركز التاسع برصيد 29 نقطة، ويتوقع أن تشهد مواجهة اليوم منافسة قوية بين الطرفين رغم الفارق بينهما.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتمثل طموح الفريقين قبل المواجهة في الفوز وخطف نقاط المباراة، رغبةً من الأزرق مواصلة الانتصارات مرة أخرى بعد التعثر الذي شهده جمهوره الجولة الماضيى، بينما يرغب الأصفر حصد الفوز التاسع له في الدوري، سعيا خلف تحسين ترتيبه والوصول الى مركز اعلى.

موعد مباراة النصر واتحاد كلباء

ويحل موعد مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم الثلاثاء 16-3-2021، في تمام الساعة الـ3:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ4:45 بتوقيت السعودية، الـ5:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب آل مكتوم اللقاء، ويتم نقله على قنوات أبو ظبي سبورت 2 بصوت المعلق فهد عبد الحمن، ودبي سبورت 1 بصوت المعلق أحمد الجراح.

مشاهدة مباراة النصر واتحاد كلباء

ويمكن مشاهدة مباراة النصر واتحاد كلباء بث مباشر الآن، عن طريق Kora On الذي يعد الموقع الأول المتخصص في نقل وإذاعة المباريات التي تقام ضمن الدوريات والبطولات المحلية والعالمية، العربية والأجنبية ليتمكن جماهيرها من عشاق الساحرة المستديرة الدخول للاستمتاع باللقاء، والآن اليكم مشاهدة المباراة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف

إغلاق