نتيجة مباراة النرويج وصربيا التصفيات المؤهلة ليورو 2020

نتيجة مباراة النرويج وصربيا التصفيات المؤهلة ليورو 2020

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة النرويج وصربيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بث مباشر مساء اليوم 8 من اكتوبر على ارض ملعب وليفال ستاديوم في إطار منافسات الدور نصف النهائي من الملحق المؤهل ليورو 2020.

مشاهدة مباراة النرويج وصربيا بث مباشر

نعرض في نقل مباشر عبر موقع كورة اون مباراة منتخبي النرويج مع صربيا في مواجهة صعبة يدخلها المنتخبين في منافسات الدور نصف النهائي من الملحق المؤهل ليورو 2020 ويرغب كلا من المنتخبين فى تحقيق الفوز ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستقبل ملعب وليفال ستاديوم مباراة النرويج مع صربيا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها  موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق النرويج وصربيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2020 ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت الساعة 18:45 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 20:45 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة النرويج وصربيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020
انتهت مباراة النرويج وصربيا بفوز منتخب صربيا بهدفين مقابل هدف في التصفيات المؤهلة ليورو 2020

إغلاق