ملخص ونتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي دوري أبطال أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي مساء اليوم 7 من مارس في مباراة الإياب من دور الربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم من خلال رابط koraon مباشر ومتابعة مواجهات البطولة الافريقية من موقع كورة اون حصريا.

 

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة النجم الساحلي ضد الوداد الرياضي في تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون حيث تنطلق المباراة في منافسات اياب دور الثمانية من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز فريق الوداد الرياضي بهدفين دون رد يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon مباشر بجودة عالية.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مباراة النجم الساحلي مع فريق الوداد الرياضي اليوم فى منافسة خارج التوقعات تجمع الفريقين على ارض الملعب الاولمبي في رادس في بطولة دورى الابطال الافريقي حصريا ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لمتابعى كرة القدم الافريقية والعربية في متابعة شاملة لمباريات دوري أبطال أفريقيا حيث ننقل اللقاء في بث حي لحظة بلحطة من رابط koraon مباشر بافضل صورة وصوت لمباراة اليوم في بث مباشر مجانا.

يطولة دوري أبطال أفريقيا – اياب الدور ربع نهائي
مباراة النجم الساحلي ضد الوداد الرياضي
الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي بفوز فريق النجم الساحلي بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في دوري أبطال أفريقيا

إغلاق