نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي والنادي الأفريقي الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي والنادي الأفريقي الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي والنادي الأفريقي بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Nagm Alsahly vs African club، على ستاد على لاهور، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي والنادي الأفريقي

بث مباشر مشاهدة مباراة النجم الساحلي والنادي الأفريقي، على ستاد على لاهور، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي
بث مباشر مباراة اليوم النجم الساحلي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة النادي الأفريقي، على ستاد على لاهور، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة النادي الأفريقي
بث مباشر مباراة اليوم النادي الأفريقي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة النجم الساحلي، على ستاد على لاهور، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي والنادي الأفريقي الدوري التونسي
انتهت المباراة التي جمعت بين النجم الساحلي والنادي الأفريقي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ستاد على لاهور، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

إغلاق