نتيجة مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف الدورى التونسي

نتيجة مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف الدورى التونسي

نتابع نتيجة وملخص مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف في منافسات الدوري التونسي مساء اليوم 2 اغسطس ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون من مباريات الاياب في الدور الثاني فى بطولة الدوري التونسي حيث يستضيف ملعب الأولمبي بسوسة اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف

يلتقي فريقي النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف على ملعب الأولمبي بسوسة حيث يدخل فريق النادي الصفاقسي المباراة وهو يتواجد في الترتيب الثاني بعدد 43 نقطة، فيما يحتل فريق نادي حمام الأنف المركز ال13 برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري التونسي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف في بطولة الدوري التونسي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف
الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف
انتهت مباراة النادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف بفوز نادي حمام الأنف بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى التونسي

إغلاق