نتيجة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة الدوري المصري

نتيجة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة الدوري المصري

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع كورة أون الآن، حيث تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 14 من شهر مارس الجاري، في إطار استكمال منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، والمقرر ان يحتضنها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة اليوم

ويخوض المقاولون العرب مباراة اليوم بالمركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري، وذلك برصيد 15 نقطة تم جمعه من 15 مباراة حصد الفوز في 4 منها وحقق التعال في 3 وسقط في 8 مواجهات، بينما يأتي غزل المحلة في المركز الحادي عشر مسجلا رصيد 15 نقطة من خلال مروره بـ15 مباراة، فاز في 4 منها وتعادل في 3 وسقط في 8 أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الفوز باللقاء واسقاط النظير، مقابل الثلاث نقاط على المباراة والتي تمنح كل منهما فرصة في التقدم الى مركز اعلى من جدول الترتيب، لذلميرجح أن تشهد المباراة أحداثا نارية في مباراة قوية ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية.

 

موعد مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

ويحل موعد مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة اليوم الأحد 14-3-2021، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على ملعب عثمان أحمد عثمان.

 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

ويوفر Kora On الآن مشاهدة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة بث مباشر، من خلال نقل حصري بجودة عالية تمنح المشاهد تركيزا عاليا عند المشاهدة، للاستمتاع بكافة أحداث اللقاء، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز نادى غزل المحلة بهدف نظيف

إغلاق