نتيجة وملخص مباراة المقاولون العرب وإنبي الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة المقاولون العرب وإنبي الدوري المصري الممتاز

نرصد مباراة المقاولون العرب وإنبي بث مباشر، عبر موقع كورة أون kora on، اليوم الأثنين الموافق 3 من شهر فبراير الجاري ، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Enppi vs Contractors، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وإنبي

حيث يستضيف مباراة المقاولون العرب وإنب، ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباراة المقاولون العرب
يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة إنبي، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة إنبي
حيث يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يواجه نظيرة المقاولون العرب، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين المقاولون العرب وإنبي، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة المقاولون العرب وإنبي بطولة الدوري المصري الممتاز
حقق فريق إنبي الفوز على نظيرة المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق