نتيجة مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم الدوري المغربي

نتيجة مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم الدوري المغربي

نحرص من خلال موقع كوة اون علي تقديم مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع التاسع من منافسات البطولة المغربية الاحترافية، يلتقي الفريقان مساء اليوم الأحد 14 مارس علي الملعب البلدي لوادي زم الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم بث مباشر

كما يحتل فريق المغرب الفاسي المركز السابع من منافسات الدوري المغربي برصيد 11 نقطة، أما بالنسبة لفريق سريع وادي زم فقد هبط إلي المركز الرابع عشر من الدوري برصيد 7 نقاط، وتكون المنافسة اليوم قوية يحرص كلاً من الفريقان للفوز وحصد ثلاث نقاط غالية تؤهله للمركز الأعلى.

تنطلق المباراة بين فريقي سريع وادي زم والمغرب الفاسي اليوم الأحد 14 مارس علي الملعب البلدي لوادي زم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المغرب، الثامنة والنصف بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل القناة المغربية الرياضية اللقاء لجميع متابعي مباريات الدوري المغربي.

معلومات مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم

المسابقة الأسبوع الـ 9 من الدوري المغربي
الملعب الملعب البلدي لوادي زم
موعد المباراة اليوم الأحد 14 مارس 2021
القنوات الناقلة للمباراة القناة المغربية الرياضية
توقيت القاهرة في تمام الساعة 08:30
توقيت السعودية في تمام الساعة 09:30
توقيت المغرب في تمام الساعة 07:30

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع التاسع ضمن منافسات البطولة المغربية الاحترافية في مشاهدة بجودة عالية مجاناً اون لاين من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بهدف لكل فريق

إغلاق