نتيجة مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني الدوري المغربي

نتيجة مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني الدوري المغربي

نتابع نتيجة مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني بث مباشر، يوفرها اليكم موقع كورة أون من خلال هذا المقال، حيث يقرر إقامة اللقاء بين الفريقين اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري المغربي الممتاز.

مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني

ويخوض المغرب الفاسي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري، وذلك برصيد 10 نقاط تمكن من جمعها بعد مروره بـ7 مواجهات حقق الفوز في مواجهتين منها، وتعادل في أربع لقاءات وسقط في واحدة فقط.
هذا ويخوض نادي المغرب التطواني لقاء اليوم برصيد 7 نقاط، والتي جاءت به في المركز الثاني عشر من الترتيب، بعد مروره بـ7 مباريات فاز في واحدة منها، وتعادل في أربعة وخسر في مواجهتين.

طموح الفريقين قبل المواجهة

ويسعى كل من المغرب الفاسي والمغرب التطواني في حصد لقاء اليوم والحصول على نقاط المباراة، رغبةً من الأول في الاقتراب من مراكز الصدارة وتحسن ترتيبه، بينما يرغب الأخير في خطف اللقاء لصالحه وضم نقاط المباراة للصعود إلى مركز أعلى من جدول الترتيب.

موعد مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني

وتقام مباراة المغرب التطواني والمغرب الفاسي ، اليوم الجمعة الموافق 26 فبراير 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم مع دقات عقارب الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت المغرب.

مشاهدة مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني

ومن جانبه يقدم موقع كورة أون Kora On، مشاهدة مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني بث مباشر بجودة عالية من خلال هذا المقال، حيث نعمل على توفير اللقاء بدون انقطاع في البث أو ضعف في الاشارة أو تشويش على الصوت والصورة، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

إغلاق