ملخص ونتيجة مباراة المصري ونهضة بركان الكونفدرالية الأفريقية

ملخص ونتيجة مباراة المصري ونهضة بركان الكونفدرالية الأفريقية

نتيجة المصري ونهضة بركان مساء اليوم الموافق 7 من مارس في منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية فى مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية حيث يلتقي Al Masry vs nahdat birkan على ستاد الملعب البلدى لبركان يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة المصري ونهضة بركان بث مباشر الكونفدرالية الأفريقية

يمكنكم مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ضد فريق نهضة بركان التى تقام على ارض الملعب البلدى في بركان في منافسات اياب دور الربع نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية ونتابع المباراة عبر موقع كورة اون في الساعة التاسعة مساء بتوقيت في مصر وهو العاشرة مساء بتوقيت في السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم اون لاين  من خلال موقع كورة اون لايف.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع في تغطية مباشر مشاهدة مباراة فريق نهضة بركان مع فريق المصري البورسعيدى فى بث مباشر حصري من موقع كورة اون فى خدمة مجانية لجماهير وعشاق كرة القدم العالمية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى متابعة حصرية للقاء اون لاين حيث ينطلق في مواجهات الاياب للدور الربع نهائي من بطولة الكونفدرالية الافريقية في تحديث مستمر لمباراة اليوم ونقل حصري من رابط koraon مباشر.

بطولة الكونفدرالية الأفريقية – الدور ربع نهائي
مباراة المصري ضد نهضة بركان
Al Masry vs nahdat birkan
توقيت الساعة 09:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة المصري ونهضة بركان الكونفدرالية الأفريقية

انتهت مباراة المصري ونهضة بركان بفوز فريق نهضة بركان بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الكونفدرالية الأفريقية

إغلاق