نتيجة مباراة المصري ومصر المقاصة الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري ومصر المقاصة الدوري المصري

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة المصري ومصر المقاصة، اليوم السبت الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة المصري ومصر المقاصة

حيث يدخل فريق المصري البورسعيدى اللقاء وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل نظيرة مصر المقاصة في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة المصري ومصر المقاصة من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة المصري ومصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة المصري ومصر المقاصة بطولة الدوري المصري
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:30 بتوقيت فلسطين.
الساعة 05:30  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة المصري ومصر المقاصة
انتهت مباراة المصري ومصر المقاصة بفوز فريق مصر المقاصة بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري

إغلاق