نتيجة وملخص مباراة المريخ وهلال كادوقلي الدوري السوداني

نتيجة وملخص مباراة المريخ وهلال كادوقلي الدوري السوداني

نتابع مشاهدة مباراة المريخ وهلال كادوقلي بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، من خلال موقع كورة أون kora on مجانًا، حيث يستضيف لقاء الفريقين Al-Mareeyikh vs Hilal Kadugli، ستاد موتا كادوقلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السوداني، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

 

مشاهدة مباراة المريخ وهلال كادوقلي

مشاهدة مباراة المريخ وهلال كادوقلي حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، على المريخ وهلال كادوقلي، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة، دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباراة المريخ
ويحتل المريخ المركز الأول برصيد 35 نقطة، بجدول ترتيب الدوري السوداني، حيث من المقرر أن يلتقى المريخ بنظيرة هلال كادوقلي، على ستاد موتا كادوقلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السوداني.

مشاهدة مباراة هلال كادوقلي
حيث فيما يقطن هلال كادوقلي بالمركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، من المقرر أن يلتقى هلال كادوقلي بنظيرة المريخ، على ستاد موتا كادوقلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السوداني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين المريخ وهلال كادوقلي، على ستاد موتا كادوقلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السوداني، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة المريخ وهلال كادوقلي بطولة الدوري السوداني
حقق فريق المريخ الفوز على نظيرة هلال كادوقلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد موتا كادوقلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السوداني.

إغلاق