ملخص ونتيجة مباراة المريخ وهلال الفاشر الدورى السودانى

ملخص ونتيجة مباراة المريخ وهلال الفاشر الدورى السودانى

نتابع نتيجة مباراة المريخ وهلال الفاشر almiriykh vs hilal alfashir في نقل حصري من موقع كورة اون مساء اليوم 15 من فبراير فى منافسات الاسبوع ال20 من بطولة الدورى السوداني الممتاز يلا كورة مباشر حيث يستضيف ملعب نادى المريخ مباريات اليوم عبر رابط koraon ومشاهدة مباريات.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة المريخ وهلال الفاشر بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة almiriykh vs hilal alfashir بث مباشر مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة العشرون من آياب الدور الثانى من بطولة الدورى السوداني الممتاز ونرصد مشاهدة مباراة اليوم من خلال موقع كورة اون في متابعة شاملة للقاء حيث تنطلق المباراة على ارض ستاد المريخ في توقيت الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر بما يوافق السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من koraon.

مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر

حيث يمكن مشاهدة مباراة المريخ ضد هلال الفاشر مباشر من خلال موقع كورة اون في بث مباشر مباريات اليوم من رابط كورة مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر يلا كورة مباشر.

بطولة الدورى السودانى الممتاز
almiriykh vs hilal alfashir
مباراة المريخ ضد هلال الفاشر
توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة المريخ وهلال الفاشر الدورى السودانى

انتهت مباراة المريخ وهلال الفاشر بفوز فريق المريخ باربع اهداف مقابل هدفين في منافسات الاسبوع ال20 من بطولة الدورى السودانى

إغلاق