نتيجة مباراة المريخ وحي العرب الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يناير الجاري، على ستاد بورتسودان، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السوداني، ونتابع لقاء AL Marikh vs Haia Arab من خلال موقع كورة أون kora on عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة المريخ وحي العرب

مشاهدة مباراة المريخ وحي العرب، بأفضل صوت وصورة، ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر موقع كورة أون kora on، ويمكن متابعة اللقاء مجانًا، أون لاين بجودة عالية مجانًا، حيث يستضيف اللقاء ستاد بورتسودان، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السوداني، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع ثانية بثانية.

ترتيب المريخ وحي العرب بجدول الدوري السوداني
ىحتل فريق المريخ المركز الأول برصيد 41 نقطة، فيما يحتل نظيرة حي العرب بالمركز الثامن برصيد 30 نقطة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل المباراة بين المريخ وحي العرب في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، حيث يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، مباراة المريخ وحي العرب مروى، على ستاد بورتسودان، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السوداني، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب الدوري السوداني
حقق فريق المريخ السوداني الفوز على نظيرة حي العرب، بثلاثية نظيفة، على ستاد بورتسودان، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السوداني.

إغلاق