نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف Al Marikh vs Al Kadarf اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر مارس الجاري، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب المريخ، ضمن الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري السوداني.

مشاهدة مباراة المريخ والشرطة القضارف

يحتل المريخ المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فينا يقطن الشرطة القضارف بالمركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، بجدول ترتيب الدوري السوداني ، نتابع اللقاء عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، على ملعب المريخ، ضمن الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري السوداني، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمة مجانية يقدمها لكم متابعينا مشاهدة جميع مباريات اليوم الموقع في بث حي بدون تقطيع أون لاين، نتابع لقاء المريخ والشرطة القضارف، على ملعب المريخ، ضمن الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري السوداني، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة لقاء مباراة المريخ والشرطة القضارف عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف الدوري السوداني
حقق فريق المريخ الفوز على نظيرة الشرطة القضارف، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المريخ، ضمن الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري السوداني.

إغلاق