نتيجة مباراة المريخ وأهلي شندي الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ وأهلي شندي الدوري السوداني

تنطلق مباراة الجونة وحرس الحدود، اليوم الأحد الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، ونتابع اللقاء عبر موقع كورة أون kora on مجانًا وحصريًا، حيث يلتقى الفريقين
Al Marekkh vs Ahly Shandy، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم ثانية بثانية، على ستاد شندي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

مشاهدة مباراة المريخ وأهلي شندي

نتابع مباراة المريخ وأهلي شندي، لحظة بلحظة على ستاد شندي، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز، مشاهدة مباربات اليوم بث مباشر، حيث يمكن مشاهدة يث مباراة اليوم بث مباشر، ونتابع المباراة من خلال مباراة يلا كورة مباشر.

مشاهدة مباراة المريخ
مشاهدة مباراة المريخ، حيث يواجه أهلي شندي على ستاد شندي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

مشاهدة مباراة أهلي شندي
مشاهدة مباراة أهلي شندي.، حيث يواجه المريخ على ستاد شندي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين مباشر، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، حصريًا عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين المريخ وأهلي شندي، على ستاد شندي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز، في نقل مباشر وحصريًامجانًا في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on.

نتيجة مباراة المريخ وأهلي شندي بطولة الدوري السوداني الممتاز
حقق فريق أهلي شندي الفوز على نظيرة المريخ، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

إغلاق