نتيجة مباراة الكويت والشباب الدوري الكويتي

نتيجة مباراة الكويت والشباب الدوري الكويتي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الكويت والشباب بث مباشر في منافسات بطولة الدوري الكويتي للمحترفين مساء اليوم 20 من اكتوبر في انطلاق منافسات الجولة الثانية من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الكويتي حيث يستضيف استاد عبدالله الخليفة اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الكويت والشباب بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة فريق الكويت ضد فريق الشباب من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع الثاني من الدوري الكويتى حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة الكويت مع الشباب على ملعب عبدالله الخليفة في توقيت الساعة الرابعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال2 من بطولة الدوري الكويتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الكويتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة الكويت مع الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الكويتي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

توقيت مباراة الكويت والشباب بطولة الدورى الكويتي
الساعة 14:40 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:40 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 17:40 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 18:40 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الكويت والشباب الدوري الكويتي
انتهت مباراة الكويت والشباب بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في منافسات الدوري الكويتي

إغلاق