نتيجة وملخص مباراة القوة الجوية ونفط البصرة الدوري العراقي

نتيجة وملخص مباراة القوة الجوية ونفط البصرة الدوري العراقي

نعرض نتيجة وملخص مباراة القوة الجوية ونفط البصرة بث مباشر، يوفره موقع كورة اون من خلال هذا المقال، حيث نحرص على موافاتكم بنقل مباشر وحصري للمباراة بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الواحدة وعشرين من الدوري العراقي.

مباراة القوة الجوية ونفط البصرة

ويتقابل القوة الجوية مع نفط البصرة اليوم الاثنين الموافق لأول من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الاسبوع 21 من الدوي العراقي الممتاز، والتي يتم استضافتها على ملعب الشعب الدولي، ويقودها الحكم سالم عامر.

ونظرا لعقد المباراة بدون جمهور نحرص على نقلها اليكم، وذلك لحرصنا على موافاتكم بأهم وابرز المباريات التي يتم البحث عن البث المباشر لها، للاستمتاع بمتابعة أحداثها من المنزل، حيث تقام بدون تواجد جماهيري بسبب تداعيات أزمة كورونا الراهنة.

موعد مباراة القوة الجوية ونفط البصرة

موعد مباراة القوة الجوية ونفط البصرة اليوم الاثنين الأول من مارس 2021، وتنطلق المباراة بالتزامن مع صافرة الحكم في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن اللقاء استاد الشعب الدولي، ويتم نقله على فضائية الشباب الرياضية.

 

مشاهدة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة

ويوفر Kora On فيما يلي مشاهدة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة بث مباشر، والتي تعقد مساء اليوم ضمن مباريات الدوري العراقي الممتاز، ليتمكن قراء موقعنا من الحصول على بث اللقاء بجودة عالية، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق القوة الجوية بثلاثة اهداف مقابل هدفين

إغلاق