نتيجة مباراة القادسية والعين الدوري السعودي

نتيجة مباراة القادسية والعين الدوري السعودي

يستعرض Kora On مباراة القادسية والعين بث مباشر، حيث يقرر إقامة اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري السعودي، ويتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

مباراة القادسية والعين اليوم

ويلتقي القادسية والعين مجددا، بعد لقاء الدور الأول المنعقد في شهر ديسمبر الماضي، وتمكن القادسية من حسمه لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتقام مباراة اليوم ويدخلها القادسية برصيد 30 نقطة جاءت به في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري، بينما يأتي العين في ذيل القائمة برصيد 16 نقطة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويخوض القادسية مباراة اليوم ساعيا خلف الانتصار وحصد نقاط اللقاء لصالحه، رغبةً في تحسين ترتيبه بالجدول من جانب، وتقليل فارق النقاط بينه وبين المتصدر الشباب الذي يتقدمه بـ15 نقطة، فيما يدخل العين تلك المواجهة وليس أمامه بديل عن الفوز لذلك يبدل كل جهوده من أجل البقاء بالدوري الموسم القادم.

موعد مباراة القادسية والعين

ويحل موعد مباراة القادسية والعين اليوم الأربعاء 10 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ5:25 مساءا بتوقيت مصر، الـ6:25 بتوقيت السعودية، الـ7:25 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية السعودية 2 اتش دي.

مشاهدة مباراة القادسية والعين بث مباشر

ومن جانبه يوفر موقع كورة أون، مشاهدة مباراة القادسية والعين بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث ننقل اليكم كود البث المباشر. للمباراة بارسال عالي بدون تقطيع في الاشارة او ضعف في الصوت والصورة، والان اليكم رابط البث للاستمتاع لمشاهدة اللقاء فيما يلي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكلا منهما

إغلاق