نتيجة مباراة القادسية والشباب الدوري الكويتي

نتيجة مباراة القادسية والشباب الدوري الكويتي

نتابع نتيجة مباراة القادسية والشباب بث مباشر، ينقلها اليكم موقع كورة أون من خلال هذا المقال، والمقرر أن تقام اليوم الخميس الموافق 18 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الكويتي، والمقرر استضافتها على استاد محمد الحمد.

مباراة القادسية والشباب اليوم

ويدخل القادسية والشباب مباراة اليوم رغم الفارق بينما في ترتيب جدول الدوري الكويتي، حيث يدخل القادسية اللقاء برصيد 15 نقطة وضعته في ترتيب المركز الثاني رغم معاناة الفريق من الاضطراب والتوتر الذي ظهر عليه في مواجهاته الأخيرة، بينما يأتي الشباب في المركز الثامن من الترتيب، وذلك برصيد 7 نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى الشباب من خلال مباراة اليوم لخطف نقاط اللقاء من نظيره، أملا في الصعود لمركز أعلى ورفع رصيده للعودة إلى السير بقدم ثابتة واللحاق لنفسه قبل فوات الأون، بينما يقطع القادسية عليه كل الطرق التي تمنعه من خطف الفوز، رغبة في الانفراد به لتحسين أوضاعه أيضاً والتحرك نحو الصدارة بعد تقليل فارق النقاط.

موعد مباراة القادسية والشباب

ويحل موعد مباراة القادسية والشباب اليوم الخميس 18-3-2021، حيث تنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ5:05 مساءاً بتوقيت مصر، الـ6:05 بتوقيت السعودية، الـ7:05 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد محمد الحمد اللقاء، ويتم نقله على قناة الكويت الرياضية.

مشاهدة مباراة القادسية والشباب

وحان الآن موعد مشاهدة مباراة القادسية والشباب بث مباشر، حيث يقدم kora on جودة عالية في نقل المباريات واللقاءات الهامة، التي يبحث عنها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة ويرغبون في متابعة أحداثها، والآن يمكن الاستمتاع بالمشاهدة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف

إغلاق