نتيجة مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير الدوري المغربي

نتيجة مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير الدوري المغربي

نتابع نتيجة مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير بث مباشر، نقدمها حصريا من خلال موقع كورة أكون للاستمتاع بمشاهدة جيدة بجودة عالية نتميز بها دائما، وذلك بالتزامن مع موعد عقد المباراة اليوم السبت الموافق 13 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري المغربي للموسم الجاري 2020-2021.

 

مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير

ويستقبل الفتح الرباطي نظيره حسنية أكادير اليوم على أرضية ملعب مولاي الحسن، ويضم كل فريق عدد نقاط في رصيده جمعها من الجولات الماضية ويرغب في مضاعفتها من خلال الفوز بنقاط هذا اللقاء، حيث يخوض حسنية أكادير المباراة بالمركز التاسع من جدول الترتيب، والذي وصل إليه برصيد 10 نقاط، بينما يدخل الفتح الرباطي اللقاء وهو في ترتيب المركز الثاني عشر بعدد 9 نقاط في رصيده.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتشارك كلا الفريقين في الطموح ذاته قبل عقد المواجهة، حيث يأمل حسنية أكادير في تدعيم موقفه ورفع عدد نقاطه للصعود إلى مركز أعلى بجدول الدوري، بينما يرغب الفتح الرباطي حسم اللقاء لصالحه وخطف نقاط المباراة التي تمكنه من الارتقاء الى مركز أعلى سعيا خلف الهروب من تلك المراكز البعيدة.

 

موعد مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير

وتقام مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير اليوم السبت الموافق 13 مارس 2021، حيث تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ويستقبل ملعب مولاي الحسن اللقاء، ويتم نقله حصريا على فضائية المغربية الرياضية.

 

مشاهدة مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير

ويوفر kora on الآن إمكانية مشاهدة مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير بث مباشر، حيث نواصل معكم بث كافة اللقاءات المقرر عقدها ضمن البطولات العربية والأجنبية، ليلقى المتابع الكروي ما يبحث عنه دائما لدينا، واليكم مشاهدة المباراة بجودة عالية من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف

إغلاق