نتيجة مباراة العين وبني ياس الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة العين وبني ياس الدوري الاماراتي

يستعرض موقع كورة أون مباراة العين وبني ياس بث مباشر، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الاماراتي، والتي يحتضنها استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

مباراة العين وبني ياس اليوم

ويستضيف العين نظيره اليوم وهو في ترتيب المركز السادس من جدول الدوري الاماراتي، برصيد 34 نقطة تمكن من جمعها في 20 مباراة ماضية، فاز في 9 مباريات منها، وحقق التعادل في 7 وسقط في 4 مواجهات أخرى، بينما يخوض بني ياس المباراة بالمركز الثاني برصيد 42 نقطة تمكن من جمعها على مدار 20 مباراة، فاز في 13 لقاء منها، حقق التعادل في 3، وسقط في 4 مواجهات.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العين في خطف نقاط اللقاء التي تساعده في الوصول الى ترتيب اعلى للمنافسة على دخول المربع الذهبي، بينما يقاتل بني ياس بكل قوته على نقاك تلك المواجهة التي تؤهله لتقليل الفارق بينه وبين الجزيرة متصدر ترتيب الدوري، لذلك تعد مباراة العين وبني ياس مواجهة هامة وقوية ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة للاستمتاع بها.

موعد مباراة العين وبني ياس

وتقام مباراة العين وبني ياس اليوم الثلاثاء 16-3-2021، في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب هزاع بن زايد اللقاء.

مشاهدة مباراة العين وبني ياس

ويوفر كورة أون نقل حصري لـ مشاهدة مباراة العين وبني ياس بث مباشر، بجودة عالية لا يوجد بها تقطيع او تشويش، للاستمتاع بكافة أحداث اللقاء المنتظر اليوم، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق بني ياس بهدفين مقابل هدف

أهداف مباراة العين وبني ياس اليوم

إغلاق