نتيجة مباراة العين وبني ياس الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة العين وبني ياس الدوري الاماراتي

نعرض نتيجة مباراة العين وبني ياس Al Ain vs Al Baniyas مباشر في منافسات بطولة الدوري الاماراتي للمحترفين مساء اليوم 1 من ديسمبر في انطلاق منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الدور الاول في بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي حيث يستضيف استاد بنى ياس اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة العين وبني ياس بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة العين مع الوحدة عبر موقع كورة اون يدخل فريق العين اللقاء وهو متواجد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة حتى الان فيما يحتل نظيرة فريق بني ياس الترتيب التاسع برصيد عشرة نقاط في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباراة العين ضد بني ياس

يستقبل ملعب نادي بني ياس اللقاء الذى يجمع فريقي العين مع بني ياس اليوم في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال8 من بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي ونتابع مباريات الدوري الاماراتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباراة العين اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق العين مع فريق بني ياس ضمن منافسات بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي

الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى الأردن.
الساعة 22:00 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة العين وبني ياس بفوز فريق بني ياس باربعة اهداف مقابل هدف في الدوري الاماراتي

إغلاق