نتيجة وملخص مباراة العين والنصر كأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة العين والنصر كأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة العين والنصر بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Ain vs Al Nasr اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة العين والنصر

يمكن متابعة مباراة العين والنصر، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مباشر مشاهدة مباراة العين
ومن المقرر أن يلتقى العين بنظيرة النصر، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباراة النصر
ومن المقرر أن يلتقى النصر بنظيرة العين، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

نتيجة وملخص مباراة العين والنصر كأس الخليج العربي جالإماراتي
تأهل فريق النصر إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، بعد الفوز على العين، بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي

إغلاق