نتيجة مباراة العين والظفرة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة العين والظفرة الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة الظفرة والعين بث مباشر يوفرها موقع كورة أون من خلال هذا المقال، حيث تقام المواجهة اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاماراتي.

مباراة الظفرة والعين اليوم

وتنطلق مباراة الظفرة والعين اليوم، ويستعد كل طرف للمواجهة التي يدخلها العين وهو في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة، تمكن من حصدها على مدار مروره بـ17 لقاءا فاز في 8 منه وحقق التعادل في 6 أخرى وسقط في 3 مباريات، بينما يخوض الظفرة اللقاء وهو يمتلك رصيد 17 نقطة وضعته في المركز العاشر من الترتيب، والتي حصدها على مدار 17 مباراة تمكن من الفوز في 4 لقاءات، وحقق التعادل في 5 مواجهات، وسقط في 8 أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتشارك كلا الفريقين في الهدف نفسه، وهو تذليل أحداث اللقاء لصالحه وإسقاط غريمة، لخطف نقاط المباراة التي تساعد العين في التحرك تجاه الصدارة ليكون واحداً في الفرق الثلاثة المتصدرة لترتيب الجدول، بينما يود الظفرة حصد نقاط المباراة للصعود الى مركز أعلى.

موعد مباراة الظفرة والعين

ويستضيف نادي الظفرة نظيره العين اليوم الخميس على ارضية استاد حمدان بن زايد، حيث تبدأ المباراة بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة
الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة، لاستئناف مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر دوري الخليج العربي الاماراتي، ويتم نقل اللقاء على قناة أبوظبي الرياضية 1.

مشاهدة مباراة الظفرة والعين بث مباشر

ومن خلال Kora On يمكنكم الآن الحصول على مشاهدة مباراة الظفرة والعين بث مباشر، نظرا لحرصنا الدائم على تقديم كافة مباريات البطولات والدوريات المحلية والعالمية، التي يتشوق جمهور الساحرة المستديرة للاستمتاع بمشاهدتها، والآن اليكم كود المباراة بث مباشر بجودة عالية فيما يلي:

الظفرة 2 : 1 العين

إغلاق