نتيجة وملخص مباراة العين والتعاون كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة العين والتعاون كأس الملك

مشاهدة مباراة العين والتعاون Altaawoun FC vs Alain، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة العين والتعاون
بث مباشر مشاهدة مباراة العين والتعاون، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة العين
بث مباشر مباراة اليوم العين، ومن أن يلتقى بنظيرة التعاون، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة التعاون
بث مباشر مباراة اليوم التعاون، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة العين، على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة العين والتعاون كأس الملك
حقق فريق التعاون الفوز  على نظيرة العين، بهدفين نظيفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك سعود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية.

 

إغلاق