نتيجة وملخص مباراة العين والبكيرية دوري الأمير محمد بن سلمان

نتيجة وملخص مباراة العين والبكيرية دوري الأمير محمد بن سلمان

مشاهدة مباراة العين والبكيرية بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر ديسمير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Ain vs Al Baktireh، على ستاد الملك سعود بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة العين والبكيرية

بث مباشر مشاهدة مباراة العين والبكيرية، على ستاد الملك سعود بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة العين
بث مباشر مباراة اليوم العين، حيث يحتل المركز الأول برصيد 34 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة البكيرية، على ستاد الملك سعود بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة البكيرية
بث مباشر مباراة اليوم البكيرية، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة العين، على ستاد الملك سعود بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة العين والبكيرية دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي
خسر فريق العين أمام نظيرة البكيرية، بهدفين مقابل لا شئ، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك سعود بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي.

أقرأ المزيد..

بشكتاش يرد على والد النني بسبب ميلان

مؤتمر صحفي لرئيس الزمالك الأربعاء

إغلاق