نتيجة مباراة العين والأتفاق الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة العين والأتفاق الدوري السعودي للمحترفين

نتابع نتيجة مباراة العين والأتفاق اليوم السبت الموافق 24 من أكتوبر الجاري، الساعة الخامسة إلا الثلث مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة العين والأتفاق

يلتقي العين والأتفاق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويستضيف اللقاء ستاد الأمير محمد بن فهد، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم من خلال موقع كورة أون.

ترتيب العين والأتفاق بجدول الدوري السعودي للمحترفين
يدخل العين المباراة وهو لا يملك نقاط بعد خسارته للمباراة الأولى، فيما يمتلك الأتفاق 3 نقاط، بعد فوز في أول جوله، ويتواجه الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ستاد مدينة المجمع الرياضية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري المغربي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يلتقي العين والأتفاق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة العين والأتفاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين
الساعة 06:55 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:55 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:55 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 05:55 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة العين والأتفاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين
انتهت مباراة العين والأتفاق بفوز فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق