نتيجة وملخص مباراة العراق وأوزبكستان ببطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية

نتيجة وملخص مباراة العراق وأوزبكستان ببطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية

نتيجة وملخص مباراة العراق وأوزبكستان اليوم الإربعاء، الموافق 13 من شهر نوفمبر الجارى، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة العراق وأوزبكستان
بث مباشر مشاهدة العراق وأوزبكستان، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة العراق
بث مباشر مباراة العراق، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أوزبكستان
بث مباشر مباراة أوزبكستان، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة العراق وأوزبكستان ببطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية
سيطر التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع بين منتخبي العراق وأوزبكستان، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الإربعاء الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الإمارات.

إغلاق