نتيجة وملخص مباراة الظفرة وحتا دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الظفرة وحتا دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الظفرة وحتا بث مباشر اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Dhafra vs Hatta، على ستاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الظفرة وحتا

بث مباشر مشاهدة مباراة الظفرة وحتا، على ستاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الظفرة
بث مباشر مباراة اليوم الظفرة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة حتا، على ستاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة حتا
بث مباشر مباراة اليوم حتا، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الظفرة، على ملعب  آل مكتوم، على ستاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الظفرة وحتا دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق الظفرة الفوز على نظيرة حتا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب  آل مكتوم، على ستاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

أقرأ المزيد..

تركي آل الشيخ يوضح تفاصيل جلسته مع الخطيب

إغلاق