نتيجة وملخص مباراة الظفرة وبني ياس دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الظفرة وبني ياس دوري الخليج العربي الإماراتي

يستضيف ستاد بني ياس مباراة الظفرة وبني ياس اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، وننقل في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Al Dhafra vs Baniyas، ونتابع المباراة يلا كورة مباشر، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباراة الظفرة وبني ياس

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، مباراة الظفرة وبني ياس، على ستاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري الخليج العربي
يدخل فريق الظفرة المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة،، فيما يحتل نظيرة فريق بني ياس المركز التاسع برصيد 17 نقطة، وسوف يلتقى الفريقين على ستاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الظفرة وبني ياس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة الظفرة وبني ياس دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق بني ياس الفوز على نظيرة الظفرة، بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق