نتيجة مباراة الظفرة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة مباراة الظفرة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي

يلتقى فريقي الظفرة والوصل Al Dhafra vs Al Wasl، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر مارس الجاري، على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباراة الظفرة والوصل

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، ويدخل فريق الظفرة المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الوصل المركز الثامن برصيد 23 نقطة، ونتابع اللقاء على ستاد على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل عبر كورة أون  مباراة الظفرة والوصل على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين الظفرة والوصل بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on.

مباراة : الظفرة والوصل.
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي.
موعد المباراة: 06:15 مساء بتوقيت مصر، 07:15 بتوقيت السعودية.
ستاد : زابيل.

نتيجة مباراة الظفرة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق الوصل الفوز على نظيرة الطفرة، بهدفين مقابل هدف، على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق