نتيجة وملخص مباراة الطائي والشعلة بالدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الطائي والشعلة بالدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الطائي والشعلة اليوم الثلاثاء، الموافق 12 من نوفمبر الجاري، على ملعب الشعلة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من فعاليات الدوري السعودي، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الطائي والشعلة
بث مباشر  مشاهدة مباراة الطائي والشعلة، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ملعب الشعلة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من فعاليات الدوري السعودي، اليوم الثلاثاء، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الطائي
بث مباشر مباراة الطائي، حيث يدخل المباراة وهو يسعى للفوز للتقدم بترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الثامن بالدوري السعودي برصيد 16 نقطة، ويقابل نظيرة الشعلة على ملعب الشعلة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من فعاليات الدوري السعودي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم أون لاين من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الشعلة
بث مباشر مباراة الشعلة، حيث يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 12 نقاط، وأيضًا يبحث عن تقديم عرض جيد أمام الطائي، ويأتي ذلك على ملعب الشعلة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من فعاليات الدوري السعودي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم أون لاين عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الطائي والشعلة بالدوري السعودي
حقق فريق الشعلة الفوز على نظيرة الطائي، بخمسة أهداف نظيفة دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ملعب الشعلة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من فعاليات الدوري السعودي.

إغلاق