نتيجة وملخص مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي الدوري التونسي

نتابع مشاهدة مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي بث مباشر  عبر موقع كورة أون kora on، اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

حيث يلتقى الفريقين Sfaxien vs coasta على ستاد المنتزة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

 

مشاهدة مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي

مشاهدة مبارايات اليوم بث مباشر، مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي، على ستاد المنتزة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التونسي الممتاز، حيث يمكن مشاهدة يث مباراة اليوم بث مباشر، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

موقف الصفاقسي والنجم الساحلي بجدول ترتيب الدوري التونسي
يحتل الصفاقسي المركز الرابع برصيد 24 نقطة ، فيما يقطن نظيرة النجم الساحلي المركز التاسع برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن تكون المواجهه على ستاد المنتزة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الصفاقسي والنجم الساحلي، على ستاد المنتزة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التونسي الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي بطولة الدوري التونسي
انتهت المباراة التي جمعت بين الصفاقسي والنجم الساحلي ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

إغلاق