نتيجة مباراة الشباب والفحيحيل الدوري الكويتي

نتيجة مباراة الشباب والفحيحيل الدوري الكويتي

يقدم موقع كورة أون مباراة الشباب والفحيحيل بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الأحد الموافق 14 من شهر مارس الجاري، في إطار استكمال منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الكويتي للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب جابر الأحمدي الدولي.

مباراة الشباب والفحيحيل اليوم

وتقام مباراة الشباب والفحيحيل اليوم، وفي جعبة الأول رصيد 4 نقاط وضعته في المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري، والتي جمعها من 7 مواجهات سابقة تمكن من الفوز في واحدة منها، وتعادل في واحدة أخرى، وسقط في خمس مواجهات، بينما يخوض الفحيحيل اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 5 نقاط، جمعها من 7 مباريات أيضاً، فاز في واحدة، وحقق التعادل في اثنين، وسقط في أربع مواجهات.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل كلا الفريقين لقاء اليوم ولديه هدف معين يسعى للوصول إليه، حيث يطمح الشباب في تخطي الفارق الذي يفصل بينه وبين نظيره للوصول الى مركز أعلى والتغلب عليه، بينما يبذل الفحيحيل قصارى جهده لتوسيع ذلك الفارق ساعيا نحو قطع الطرق امام الشباب في التغلب عليه واسقاطه وحصد النقاط اللقاء لصالحه.

موعد مباراة الشباب والفحيحيل

تقام مباراة الشباب والفحيحيل اليوم الأحد 14-3-2021، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن استاد جابر الاحمد الدولي المباراة، ويتم بثها عبر فضائية الكويت الرياضية.

مشاهدة مباراة الشباب والفحيحيل بث مباشر

ويمكن الآن مشاهدة مباراة الشباب والفحيحيل بث مباشر، من خلال Kora On بجودة الاتش دي العالية بدون قطع في الارسال، والتي يرجح أن تشهد احداثا نارية من تنافس قوي من كلا الفريقين للفوز بنقاط اللقاء، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

انتهت المباراة بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق