نتيجة وملخص مباراة الشباب والعربي الدوري الكويتي الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الشباب والعربي الدوري الكويتي الممتاز

ننقل مباراة الشباب والعربي بث مباشر اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Al Arabi vs Al Shabab، ونتابع المباراة يلا كورة مباشر، على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

مشاهدة مباراة الشباب والعربي

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، مباراة الشباب والعربي، على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

موقف فريق الشباب من الدوري الكويتي
يدخل فريق الشباب المباراة أمام العربي وهو يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الكويتي.

موقف فريق العربي من الدوري الكويتي
فيما يحتل فريق العربي المركز السابع برصيد 12 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الكويتي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الشباب والعربي، على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص  مباراة الشباب والعربي الدوري الكويتي الممتاز
حقق فريق العربي الفوز على نظيرة الشباب، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

إغلاق