ملخص ونتيجة مباراة الشباب والعدالة الدورى السعودى

ملخص ونتيجة مباراة الشباب والعدالة الدورى السعودى

يستضيف فريق الشباب نظيره فريق العدالة على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم 5 من مارس ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين السعودى حيث يلتقى فريقي alshabab vs aleadala في اياب الدور الثانى من الجولة ال21 في البطولة السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة الشباب والعدالة بث مباشر الدورى السعودى

يلتقي فريقي الشباب ضد العدالة مساء اليوم في منافسات الجولة الواحد والعشرون من منافسات الدور الثانى في بطولة دورى المحترفين السعودي وهي لقاء الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بفوز فريق الشباب بهدف مقابل لاشىء ويمكن مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباريات الدورى السعودى اليوم مجانا عبر رابط البث المباشر المجاني في موقع كورة اون حيث يدخل فريق الشباب المباراة وهو يحتل المركز الثامن من جدول البطولة بعدد 28 نقطة في المقابل يحتل فريق العدالة الترتيب الاخير بعدد 14 نقطة يلا كورة مباشر نتابع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من رابط koraon في تغطية شاملة ونقل حصري بجودة عالية لحظة بلحظة.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
يطولة الدورى السعودي – الجولة ال21
مباراة الشباب ضد العدالة
alshabab vs aleadala
توقيت الساعة 07:40 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 08:40 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الشباب والعدالة الدورى السعودى

انتهت مباراة الشباب والعدالة  بفوز فريق الشباب باربع اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى السعودى

إغلاق