نتيجة مباراة الشباب والسالمية الدوري الكويتي

نتيجة مباراة الشباب والسالمية الدوري الكويتي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الشباب والسالمية في منافسات بطولة الدوري الكويتي للمحترفين مساء اليوم 28 من اكتوبر في انطلاق منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الكويتي حيث يستضيف استاد ثامر اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الشباب والسالمية بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة فريق السالمية ضد فريق الشباب من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع الرابع من الدوري الكويتى حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة الشباب والسالمية على ملعب على صباح السالم في توقيت الساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة الا الربع مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الكويتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الكويتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة السالمية مع الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الكويتي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

توقيت مباراة الشباب والسالمية بطولة الدورى الكويتي
الساعة 14:40 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:45 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 19:45 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 20:45 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الشباب والسالمية الدوري الكويتي
انتهت مباراة الشباب والسالمية بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في منافسات الدوري الكويتي

إغلاق