نتيجة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي الدوري الاماراتي

يوفر موقع كورة أون مشاهدة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي بث مباشر، كي يتمكن جماهير الساحرة المستديرة وعلى رأسهم محبي الكرة الاماراتية متابعتها والاستمتاع بكافة أحداث اللقاء الذي يتم عقده ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي الاماراتي، على أن يحتضنها استاد راشد بالنادي الأهلي.

مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي

ويدخل الشارقة مباراة اليوم وهو يضم 40 نقطة في رصيده، وضعته في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاماراتي، والتي جمعها من 20 مباراة حصد الفوز في 12 مباراة منها وحقق التعادل في 4 مباريات وخسر في 4 أخرى، بينما يأتي شباب الأهلي دبي في المركز الخامس من الترتيب برصيد 34 نقطة، تمكن أيضا من جمعها في 20 الرابع فاز في 8 منها، وحقق التعادل في 10ومباريات وسقط في مواجهتين فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل الشارقة اللقاء طامحا في الفوز بنقاطه بعد اسقاط نظيره، سعيا خلف اللحاق بالجزيرة المتصدر للعودة الى المركز الأول مرة اخرى، بينما يقاتل شباب الأهلي دبي في هذه المباراة للفوز والحصول على النقاط التي تساعده في تعديل ترتيبه وتحقيق تقدم جديد يضمن اليه خطف بطافة آسيوية.

موعد مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي

ويحل موعد مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي اليوم الاثنين 15-3-2021، حيث تنطلق المواجهة بالتزامن مع اطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد راشد اللقاء المنتظر.

مشاهدة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي

ومن خلال هذا المقال يمكن مشاهدة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي بث مباشر، حيث تعد مواجهة قوية ينتظرها جماهير الطرفين، لذلك يقدمها Kora On بجودة عالية منفردة وحصرية لدينا فقط، يمكن الحصول عليها من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق شباب الأهلي بهدف مقابل لاشىء

إغلاق