نتيجة وملخص مباراة الشارقة وحتا كأس رئيس الدولة الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الشارقة وحتا كأس رئيس الدولة الإماراتي

مشاهدة مباراة الشارقة وحتا Sharjah vs Hatta، اليوم الأثنين الموافق 23 من شهر ديسمير الجاري، على ملعب الشارقة، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الشارقة وحتا
بث مباشر مشاهدة مباراة الشارقة وحتا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ملعب الشارقة، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الشارقة
بث مباشر مباراة اليوم الشارقة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة حتا، على ملعب الشارقة، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة حتا
بث مباشر مباراة اليوم حتا، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الشارقة، على ملعب الشارقة، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الشارقة وحتا كأس رئيس الدولة الإماراتي
تأهل فريق الشارقة إلى دور الثمانية بعد الفوز على نظيرة حتا، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما على  ملعب الشارقة، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

إغلاق