نتيجة مباراة الشارقة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة مباراة الشارقة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة مباراة الشارقة والوصل اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ونتابع اللقاء Al Shakkah vs Al Wasl من خلال موقع كورة أون kora on عبر رابط يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة الشارقة والوصل

حيث من المقرر أن يخوض فريق الشارقة مواجهة أمام نظيرة الوصل، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومتابعة جميع المباريات عبر موقع كورة أون kora on، ويمكن متابعة اللقاء مجانًا، أون لاين بجودة عالية مجانًا، وننقلها بأفضل صوت وصورة، ونتابع لقاء الشارقة والوصل، على ستاد الشارقة، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، ننقل المباراة بين الشارقة والوصل، وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، مباراة الشارقة والوصل، على ستاد الشارقة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين.

نتيجة مباراة الشارقة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق الشارقة الفوز على نظيرة الوصل، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق