نتيجة مباراة الشارقة والنصر الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الشارقة والنصر الدوري الاماراتي

نتابع نتيجة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر، حيث يستطيع تشاق الساحرة المستديرة عامة ومحبي الكرة الاماراتية خاصة، الدخول عبر موقع كورة أون لمتابعة أحداث اللقاء الذي يقرر إقامته اليوم الأحد الموافق 7 مارس الجاري، في إطار استكمال مباريات الجولة التاسعة عشر بالدوري الاماراتي.

مباراة الشارقة والنصر اليوم

وينتظر الملايين من محبي كرة القدم مباراة الشارقة والنصر اليوم، حيث تعد مباراة هامة وقوية تأتي في مقدمة لقاءات دوري الخليج العربي، والتي يخوضها النصر بالمركز الخامس حيث يضم 33 نقطة في رصيده، جمعها على مدار 18 لقاء فاز في 10 منه وحقق التعادل في 3 وسقط في 5 لقاءات فقط.

بينما يدخل الشارقة اللقاء بالمركز الثالث، حيث يضم في رصيد 37 نقطة جمعها من 18 مواجهة، تمكن من الفوز في 11 مباراة منها، وحقق التعادل في 4 مباريات أخرى، وسقط في 3 مواجهات فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى الشارقة من خلال تلك المواجهة لحصد اللقاء لصالحه، رغبة منه في تدعيم موقفه وسعيا للوصول الى صدارة الجدول وتقليل الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول، بينما يقاتل النصر على هذا اللقاء الذي يدعم موقفه ويساعده بشكل كبير في الانتقال لمركز أعلى، لذا تشهد أحداث تلك المباراة متعة وإثارة كبيرة من كلا الطرفين.

موعد مباراة الشارقة والنصر

ويتقابل الشارقة والنصر اليوم الأحد 7 مارس 2021، مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب آل مكتوم اللقاء على أرضه، ويتم نقله على قناة أو ظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة الشارقة والنصر

ومن خلال Kora On يمكنكم الحصول على مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر، حيث نقدم اليكم أعلى جودة يرغب المشاهد في الحصول عليها عند متابعة أحداث اللقاء، رغبة منه في الاستمتاع بالمباراة دون حدوث تقطيع في الارسال، والآن اليكم رابط البث فيما يلي:

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف

إغلاق