نتيجة مباراة الشارقة والجزيرة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الشارقة والجزيرة الدوري الاماراتي

نتابع نتيجة مباراة الشارقة والجزيرة بث مباشر، حيث يمكن الحصول على جودة عالية عند متابعة أحداث اللقاء من موقع كورة أون الآن، وذلك حيث يلتقي الفريقين اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر منذ بدء الدوري الاماراتي.

مباراة الشارقة والجزيرة اليوم

وتقام مباراة الشارقة والجزيرة في مواجهة هامة وقوية اليوم، ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة خاصةً جماهير الكرة الاماراتية، حيث يخوض الفريقين اللقاء بنفس عدد النقاط 37 نقطة وضعت الملك في صدارة ترتيب الجدول، بينما يأتي فخر أبو ظبي في الواصفة بفارق المواجهات المباشرة للطرفين.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل الشارقة والجزيرة هذا اللقاء الهام والصعب، وهما يتشاركان الهدف نفسه في احتلال صدارة الجدول وتقليص فارق النقاط بينهما بعد اضافة نقاط تلك المواجهة للفائز منهما، بينما تترقب الفرق التي تأتي تحت فريقي الدريبي المواجهة دون اي رغبة في فوز أحدهما، املا في تقليص النقاط بينهما والاقتراب من الصدارة.

موعد مباراة الشارقة والجزيرة

ويلتقي الشارقة والجزيرة اليوم الجمعة الموافق 26 فبراير 2021، في تمام الساعة السادسة والربع من مساءا بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر، من دوري الخليج العربي الإماراتي، على أن يحتضن ملعب استاد نادى الشارقة اللقاء، ويتم نقله على قناة أبو ظبي الرياضية 1.

مشاهدة مباراة الشارقة والجزيرة بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على، مشاهدة مباراة الشارقة والجزيرة بث مباشر، حيث ننقل إليكم اللقاء بجودة الاتش دي العالية بالاستمتاع بمشاهدته والتركيز في كافة الأحداث التي تشهد منافسة نارية بين الفريقين، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة بثلاثة اهداف مقابل لاشىء

إغلاق