نتيجة مباراة السنغال وغينيا بيساو تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة السنغال وغينيا بيساو تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتابع نتيجة مباراة السنغال وغينيا بيساو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 عبر موقع كورة اون حيث يلتقي المنتخبين على ملعب لات ديور مساء اليوم 11 من نوفمبر في إطار منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة السنغال وغينيا بث مباشر

يدخل المنتخب السنغالي اللقاء ويسعي الى تحقيق الفوز والحفاظ على تصدر المجموعة فيما يطمح منتخب غينيا بيساو في تحقيق افضل نتيجة إيجابية، من أجل مواصلة المنافسة والتأهل للدور التالي من البطولة الافريقية.

يتواجد منتخب السنغال في قمة ترتيب المجموعة التاسعة وله رصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب الكونغو  الترتيب الثاني برصيد ثلاثة نقاط ويحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث بثلاثة نقاط ايضا، بينما يتواجد منتخب سواتيني في المركز الاخير بدون نقاط.

بث مباشر مباراة السنغال وغينيا

يستضيف ملعب لات ديور اللقاء الذى يجمع منتخب السنغال مع منتخب غينيا بيساو وسوف تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السابعة  مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

تنقل مباراة السنغال وغينيا بيساو شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 8  الناقل الحصري للبطولة الافريقية بصوت المعلق الرياضياحمد عبده ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة السنغال مع غينيا بيساو بث مباشر خدمة في مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة السنغال وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية
دور المجموعات – المجموعة التاسعة
توقيت الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 6:00 بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 7:00 بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 7:00 بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 8:00 بتوقيت في الامارات.

انتهت مباراة السنغال وغينيا بيساو بفوز منتخب السنغال بهدفين دون رد في منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

إغلاق