نتيجة وملخص مباراة السنغال والكونغو بتصفيات أمم إفريقيا

نتيجة وملخص مباراة السنغال والكونغو بتصفيات أمم إفريقيا

نتيجة وملخص مباراة السنغال والكونغو اليوم الإربعاء ، على ستاد لات ديور، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة السنغال والكونغو
بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال والكونغو حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد لات ديور، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة السنغال
بث مباشر مباراة السنغال، حيث يدخل المباراة وهو يريد الفوز على نظيرة الكونغو، وذلك ضمن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة الكونغو
بث مباشر مباراة الكونغو، ومن المقرر أن يلتقى بمنتخب السنغال، والخروج بنتيجة جيده أمامه وذلك ضمن المجموعة التاسعة بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة السنغال والكونغو بتصفيات أمم إفريقيا
فاز منتخب السنغال على نظيرة الكونغو، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد لات ديور، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

إغلاق