نتيجة مباراة السلط ومعان الدوري الأردني للمحترفين

نتيجة مباراة السلط ومعان الدوري الأردني للمحترفين

يلتقى فريقي السلط ومعان Al Saalt Vs Maan، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر مارس الجاري، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، على ستاد السلط، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

مشاهدة مباراة الغرافة والوكرة

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم، حيث يفتتح فريقي السلط ومعان بطولة الدوري الأردني للمحترفين في أول مباراة له والمقرر لها اليوم الخميس، حيث من المرتقب أن تشهد المباراة قوة بين طرفين حيث يسعى كل منهما للفوز بأول ثلاث نقا بالبطولة، ونتابع اللقاء عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل عبر كورة أون مباراة السلط ومعان على ستاد السلط، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأردني للمحترفين، حيث نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين السلط ومعان بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on.

مباراة : السلط ومعان
البطولة : الدوري الأردني للمحترفين
موعد المباراة: 04:00 مساء بتوقيت مصر، 05:00 بتوقيت السعودية
ستاد : السلط

نتيجة مباراة السلط ومعان الدوري الأردني للمحترفين
حقق فريق معان الفوز على نظيرة السلط، بهدف دون رد، على ستاد السلط، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

إغلاق