نتيجة مباراة السد والعربي دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة السد والعربي دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة السد والعربي Al Saad vs Al Arabi اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يناير الجاري، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من بطولة دوري نجوم قطر، ونتابع اللقاء من خلال موقع كورة أون kora on عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة السد والعربي

حيث يمكن متابعة جميع المباريات عبر موقع كورة أون kora on مجانًا أون لاين بجودة عالية بأفضل صوت وصورة، ونتابع مباراة السد والعربي، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من بطولة دوري نجوم قطر، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث من المقرر أن يخوض فريق السد مواجهة أمام نظيرة العربي، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة.

ترتيب السد والعربي بجدول دوري نجوم قطر
يحتل السد المركز الثالث برصيد 31 نقطة، فيما يتحتل نظيرة العربي بالمركز الخامس برصيد 20 نقطة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، حيث ننقل اللقاء في بث حي لحظة بلحطة المباراة التي تجمع بين السد والعربي بجودة عالية وأفضل صوت وصورة،في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون kora on، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، مباراة السد والعربي، على ستاد ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من بطولة دوري نجوم قطر.

نتيجة مباراة السد والعربي دوري نجوم قطر
انتهت المباراة التي جمعت بين السد والعربي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من بطولة دوري نجوم قطر.

إغلاق